أهم الأخبارمحليات

«التجارة» تطلق خدمة حجز مواقع العربات المتنقلة إلكترونياً

أعلنت وزارة التجارة والصناعة اليوم السبت إطلاقها خدمة حجز مواقع العربات المتنقلة إلكترونياً بغية دعم أصحاب الرخص من المبادرين وتحسين بيئة أعمالهم بما يتناسب مع تطورات سوق العمل.
وبينت (التجارة) في بيان صحفي أنها انتهت من إعداد قائمة أولية تتضمن 400 موقف لأصحاب العربات المتنقلة في الفترة الأخيرة بالتوافق مع قطاع التنظيم في بلدية الكويت والإدارة العامة للمرور والجهات ذات الصلة.
وأوضحت أن ذلك يشمل العديد من الأماكن مثل مواقف الحدائق العامة التابعة للهيئة العامة للزراعة والثروة الحيوانية والواجهة البحرية التابعة لشركة المشروعات السياحية ومواقف الأندية التابعة للهيئة العامة للرياضة اضافة للمواقف الخارجية في بعض جمعيات النفع العام.
وأفادت أن العمل جار على زيادة عدد المواقع خلال الفترة المقبلة بعد التنسيق مع الجهات المعنية مشيرة إلى أنها حددت خطوات مبسطة لحجز مواقع العربات المتنقلة إلكترونياً من خلال موقع مركز الكويت للأعمال (www.kbc.gov.kw).
وذكرت أنه يكفي للمبادر الدخول إلى النظام الآلي لوزارة التجارة لتسجيل الرقم المركزي للترخيص والبطاقة المدنية للمدير من أجل الحصول على الموقف الخاص به.
وقالت إن النظام الآلي يسمح لكل مبادر بالوقوف مدة أربعة أسابيع في الموقع نفسه مقابل رسوم بسيطة من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد للاستفادة وزيادة دخل الشباب الكويتي.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى