أهم الأخبارمحليات

التحاق الدفعة الأولى من المكلفين بالتجنيد الإلزامي اليوم

أعلنت مديرية التوجيه المعنوي، بوزارة الدفاع، أن هيئة الخدمة الوطنية العسكرية، استقبلت، صباح اليوم السبت، الدفعة «46»، والتي تعتبر الدفعة الأولى من قانون الخدمة الوطنية العسكرية، والذين يبلغ عددهم 82 مجندًا، وذلك بعد أن أتموا جميع الإجراءات واجتازوا الاختبارات والفحوصات الطبية اللازمة، لقبولهم والتحاقهم بهيئة الخدمة الوطنية العسكرية.
هذا وكان في استقبال المجندين لحظة دخولهم ضباط وأفراد هيئة الخدمة الوطنية العسكرية ومعهد تدريب ضباط الصف والأفراد، ومجموعة من ضباط سرايا المجندين، الذين قاموا بدورهم بتنظيم عملية الدخول، وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة للإلتحاق بالخدمة العاملة.
هذا وقد القى رئيس هيئة الخدمة الوطنية العسكرية اللواء الركن إبراهيم سالم العميري كلمة رحب من خلالها بالمجندين، وحثهم على الاستفاده من الدروس التي سيتلقونها بالدورة، خلال فترة تدريبهم والتي ستشمل دروس عسكرية نظرية وعملية أساسية.
واكد اللواء العميري أن «خدمة الوطن واجب مقدس وأداء الخدمة العسكرية شرف للمجند»، «داعيا الجميع على التحلي بروح الشجاعة والتعاون، فيما بينهم وحب التضحية في سبيل الوطن من خلال العمل والتدريب المتواصل للذود عن ترابه وعزته وشموخه»

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى