أهم الأخبارمحليات

«التربية»: فوز 4 مدرسين و6 طلاب ومدرستين بالمرحلة الأولى لجائزة «حمدان بن راشد»

أعلنت وزارة التربية فوز 4 مدرسين و6 طلاب ومدرستين في المرحلة الأولى للتحكيم المركزي للدورة ال19 لجائزة حمدان بن راشد ال مكتوم للارتقاء بالاداء التعليمي المتميز.

وقال منسق الجائزة ومدير عام منطقة مبارك الكبير منصور الديحاني في تصريح صحافي اليوم الثلاثاء ان لجنة الجائزة في دبي اعتمدت من الكويت مشاركة المعلم الكويتي نواف المطيري في منافسة فئة المعلم الخليجي فائق التميز.

وأشار الى انه تم اعتماد اسماء المعلمات نورة الحميدي ومنيرة العصفور ومها العتيبي في منافسة فئة المعلم المتميز كما تم اختيار الطالبين عبدالرحمن الجاسم وحسين جرحي والطالبات فاطمة الملا ودلال العجمي وشاهة الهاجري وآية الزامل في فئة الطالب المتميز.

واضاف انه فيما يتعلق بمسابقة فئة الادارة المدرسية المتميزة فقد تم اختيار مدرستين هما ثانوية الرتقة للبنات ومدرسة السلام الابتدائية.

وقال الديحاني ان المرحلة الثانية من التحكيم المركزي التي تتضمن زيارات ميدانية للمتسابقين الذين تم اختيارهم لخوض منافسات الجائزة قد بدأت.

وافاد ان وفد المحكمين سيزور الكويت في منتصف فبراير المقبل للاطلاع الميداني على مشاركات المتنافسين.

واشار الى ان اللجان العاملة في فريق الجائزة ستقوم بتوجيهات من الوكيل المساعد للتنمية التربوية والانشطة المشرف العام على فرق الجائزة فيصل المقصيد بتهيئة كافة الاجواء لعملية التحكيم التي ستستمر حتى الاسبوع الاخير من نفس شهر.

وأوضح انه من المتوقع أن يتم الاعلان عن اسماء الفائزين في المسابقة في نهاية الشهر المقبل متمنيا التوفيق لجميع المشاركين.

يذكر ان جائزة حمدان بن راشد انطلقت في مارس 1998 وتعنى بالارتقاء بالأداء التعليمي في كل مراحله وقطاعاته وتم تعميم الجائزة على دول مجلس التعاون الخليجي في فئات الطالب المتميز والمعلم المتميز والمدرسة والإدارة المدرسية المتميزة في ختام دورتها الخامسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى