أهم الأخبارمحليات

«التطبيقي»: فتح باب التقديم للعام الدراسي المقبل اعتباراً من الغد

أعلنت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اليوم الثلاثاء ان عملية التقديم لكليات ومعاهد الهيئة للعام الدراسي (2021/2022) تبدأ يوم غد الاربعاء إلكترونيا.
وقال عميد القبول والتسجيل بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور مشعل المنصوري في تصريح صحفي إن التقديم سيكون على فترتين الأولى من 7 وحتى 19 يوليو الجاري والفترة الثانية من 23 وحتى 29 من الشهر ذاته مشيرا الى ان نسب التقديم والحدود الدنيا للتقديم لجميع الكليات والمعاهد كما كانت في العام الماضي.
وأفاد المنصوري بأن التقديم سيكون للكويتين وأبناء الكويتيات وأبناء العسكرين وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي وأبناء الوافدين على أن يكون قبول الكويتين وأبناء الكويتيات في الفصلين الأول والثاني أما بالنسبة لباقي الفئات فسيكون قبولهم في الفصل الثاني فقط.
وذكر انه ستكون هناك اختبارات للقدرات لكلية التربية الأساسية (اللغة الإنجليزية – بنين وبنات) و (التربية البدنية – بنات) الى جانب اختبار القدرات لكلية الدراسات التكنولوجية (الهندسة الكيميائية) في الفترة من 3 الى 5 أغسطس المقبل مضيفا بأن هناك مقابلات شخصية للمتقدمين لتخصصي تحفيظ القرآن ومشرف سجون.
ودعا المنصوري الطلبة الراغبين بالتقديم الى الاطلاع على النسب والشروط والمزيد من المعلومات حول آلية التقديم من خلال الدخول على موقع الهيئة الالكتروني (www.paaet.edu.kw).
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى