صحة و غذاء

الثوم والقرفة الحل السحري للتخلص من «الكرش» نهائيا

وصفة بسيطة أشارت إليها عدة دراسات طبية باعتبارها الحل الأفضل للحصول على بطن مسطح خاصة للأشخاص الذين يعانون من السمنة ولا يفضلون الحميات الغذائية القاسية، حيث تحقق نتائج جيدة في التخلص من الكرش المزعج والوزن الزائد دون عناء بمكونات بسيطة جدا هي الثوم والقرفة.
وأكدت دراسة حديثة ان هذه الوصفة نموذج رائع لتحسين حالة الجسم الصحية بأبسط الطرق لأنها تقوى المناعة وتنشط دورة الدم وتؤدى إلى خسارة ما يقرب من 5 كيلو من الوزن الزائد أسبوعيا بما في ذلك ترهلات منطقة الخصر وفق ما تشير إليه أبحاث التغذية والسمنة.
واشارت الدراسة عدة شروط أساسية يجب اتباعها عند الاعتماد على هذه الوصفة لتحقيق نتائج جيدة هي “الابتعاد تماما عن الأطعمة الدهنية والسكرية والمشروبات الغازية مع الإكثار من شرب المياه وممارسة قدر ولو بسيط من رياضة المشى، بالإضافة إلى ضرورة الاهتمام بالأغذية الحارقة للدهون واتباع نظام غذائى لا يزيد عن 1200 سعر حارى.

طريقة الوصفة
تعتمد فقط على الثوم والقرفة بحيث يتم بلع فص ثوم غير مقطع يوميا بعد العشاء بساعتين مع تناول كوب من مشروب القرفة محلى بملعقة عسل والانتظار لساعة قبل الذهاب إلى الفراش، وعند الاستيقاظ صباحا يتم تناول كوبين من المياه على معدة فارغة وسوف تساعد هذه الطريقة على تحقيق نتائج مذهلة دون عناء في خسارة الوزن والترهلات خلال أسبوع واحد من الاعتماد عليها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى