أهم الأخبارمحليات

الجامعة: تسكين الشواغر وفقا للهيكل المطور المعتمد من «الخدمة المدنية»

أعلنت الأمانة العامة لجامعة الكويت اتخاذ الإجراءات اللازمة لتسكين الشواغر من الوظائف الاشرافية من مدير إدارة ومن في حكمه وصولا إلى وظيفة رئيس قسم بعد ان تم حصرها وفقا للهيكل المطور والمعتمد من مجلس الخدمة المدنية.

وقال أمين عام الجامعة الدكتور مثنى الرفاعي في بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، إن هذا الإجراء يأتي في إطار سعي الأمانة العامة للجامعة إلى وضع الهيكل التنظيمي المطور للجامعة موضع التنفيذ وتماشيا مع أهداف الجامعة في شغل الوظائف الإشرافية.

وأكد الرفاعي اهتمام الجامعة بشغل تلك الوظائف من أفضل المتقدمين والمستوفين للشروط، مشيرا إلى قرار مدير الجامعة الدكتور حسين الأنصاري الذي صدر بشأن الشروط والضوابط الإضافية وآلية الترشيح لشغل الوظائف الإشرافية في الجامعة في شهر ديسمبر الماضي.

وأشار إلى حرص الأمانة العامة للجامعة على اختيار أفضل المتقدمين المستوفين للشروط المقررة قانونا عبر تشكيل لجان للمقابلة الشخصية بغية تطبيق قواعد المفاضلة التي نظمها قراري مدير الجامعة.

ولفت إلى صدور 13 قرار ندب لشغل وظيفة مدير إدارة ومن في حكمه بعد الانتهاء من اختيار المرشحين والعرض على لجنة شؤون الموظفين وعرض مشاريع القرارات على مراقبي شؤون التوظيف بديوان الخدمة المدنية.

وذكر أن العمل جار حاليا على الإعداد والتجهيز للاعلان عن وظيفة مراقب ومن في حكمه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى