أهم الأخبارمحليات

الجبري : لا مخالفات في جمع التبرعات داخل المساجد

أكد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري اليوم الثلاثاء، عدم وجود مخالفات لدى وزارة الاوقاف في شأن جمع التبرعات داخل المساجد خلال شهر رمضان المبارك.
جاء ذلك في تصريح ادلى به الجبري للصحافيين على هامش جولة تفقدية قام بها في مسجد الدولة الكبير للوقوف على الاستعدادات والتجهيزات الخاصة باستقبال المصلين خلال العشر الاواخر من الشهر الفضيل.
وأوضح ان (الاوقاف) تنسق مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بغية اتمام عملية جمع التبرعات داخل المساجد على الوجه الاكمل ومن دون مخالفة القوانين ذات الصلة.
وأضاف ان الوزارة استكملت استعداداتها واجراءاتها الخاصة باستقبال المصلين في (المسجد الكبير) خلال العشر الاواخر من شهر رمضان لافتا الى حرصها على التنسيق مع كل الجهات المعنية لاسيما وزارتي الداخلية والصحة بغية توفير التأمين والراحة للمصلين.
وأفاد بأنه تم توفير اربع عيادات وخمس سيارات اسعاف فضلا عن 100 متطوع للمساهمة في تنظيم صلاة القيام في المسجد.
من جانبه، قال وكيل وزارة (الاوقاف) فريد عمادي في تصريح مماثل ان القائمين على العمل في مسجد الدولة الكبير اكملوا الاستعدادت الخاصة باستقبال المصلين خلال العشر الاواخر مشيرا الى الحرص على استقطاب القراء اصحاب الاصوات الشجية ليهنئ بها المصلي في اجواء روحانية وايمانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى