أهم الأخبارمحليات

الجبري : «يد المحاسبة ستعاقب وتطول» جميع المقصرين في عقد الزارعات التجميلية

أكد وزيرالأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري، اليوم السبت، أن «يد المحاسبة ستعاقب وتطول» جميع المقصرين في عقد الزارعات التجميلية في الطرق السريعة وإخفاقاته.

وأوضح بيان صحافي للبلدية أن كلام الجبري جاء في اجتماع تنسيقي بين الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية ومقاولي الزراعات التجميلية تم خلاله التطرق إلى الأوضاع المتدهورة في مشروع الطرق السريعة.

وأضاف البيان انه خلال الاجتماع عرضت هيئة الزراعة الإجراءات التعاقدية المتخذة ضد المقاول المتقاعس والإجراءات المزمع استكمالها في هذا الخصوص بحيث تضمن الهيئة حقوقها وتحميل المقاول جميع الإتلافات وتعويض الهيئة عن إخفاقاته التعاقدية.

وذكر أن الجبري شدد على أن يد المحاسبة ستعاقب وتطول جميع المقصرين عن ذلك العقد وإخفاقاته مؤكدا أن «زمن المحاباة والمجاملة في التعامل مع الشركات المتعثرة قد ولى».

وأوضح البيان انه تم الاتفاق مع الشركات المتعاقدة على تفعيل فرق الطوارئ والاستعانة بها في صيانة مشروع الطرق السريعة من إزالة النباتات التالفة ونقلها إلى المواقع المخصصة للتخلص منها وصيانة النباتات وإزالة الأفرع الناشفة وأعمال النظافة للمواقع.

وذكرت أن فرق الطوارئ بدأت بالفعل أعمالها بواقع 800 عامل مع الآليات اللازمة لإنجاز الأعمال، موضحة ان الشركات أبدت كامل استعدادها للتعاون من منطلق الواجب الوطني لخدمة الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى