أهم الأخبارمحليات

الجنفاوي : مسابقة الشيخ راكان بن حثلين الثانية ثمرة بنود استراتيجية وزارة الأوقاف

وقع بروتوكول تعاون لتنظيم نسختها الثانية
الجنفاوي : مسابقة الشيخ راكان بن حثلين الثانية ثمرة بنود استراتيجية وزارة الأوقاف

أعلن مدير إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن الكريم لمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير الدكتور فهد الجنفاوي عن عقد بروتوكول تعاون مع اللجنة التنفيذية لإدارة مسابقة الشيخ راكان بن حثلين رحمه الله لحفظ القرآن الكريم وتجويد تلاوته
وذلك بهدف تنظيم نسختها الثانية .

وقال الجنفاوي في تصريح صحفي إن
إدارة الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن الكريم لمحافظتي الأحمدي ومبارك الكبير تعمل انطلاقاً من استراتيجية وزارة الأوقاف الرامية الى الشراكة مع جميع مؤسسات المجتمع والتي ترجمت اليوم بهذه الشراكة مع الادارة القائمة على تنظيم
مسابقة الشيخ راكان بن حثلين رحمه الله لحفظ القرآن الكريم وتجويد تلاوته وتوقيع عقد بروتوكول التعاون المشترك مع الأخ الفاضل محمد سلطان بن حثلين .

واعتبر أن هذه الخطوة وتوقيع هذا البروتوكول يعد من صميم عمل الإدارة التي تقوم على رعاية وحفظ كتاب الله وتشجيع جميع أفراد المجتمع وبمختلف أعمارهم على حفظ القرآن الكريم وحسن تلاوته وتجويده وفهم وتدبر معانيه.

وقال الجنفاوي إن هذه المبادرة من أسرة آل حثلين الكريمة ليست بغريبة فهم أصحاب إرث تاريخي يمتد لمئات السنين وهم من عرفوا بحب الخير والإقدام على فعله حالهم كحال أي أسرة من الأسر الكويتية التي جبلت على الإهتمام بالقرآن الكريم .

وشكر الجنفاوي الأخ الفاضل محمد سلطان بن حثلين على هذا التعاون المثمر والذي نأمل أن يستمر أعواماً مديدة لخدمة القرآن الكريم وأن يجعله في موازين أعماله .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى