محليات

الحساوي : سنعمل بكل قدراتنا لإعادة النشاط الرياضي في أقرب وقت

قال عضو مجلس الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس اللجنة المالية والتسويق صلاح الحساوي اليوم ان “ايقاف النشاط الرياضي يمثل تحديا كبيرا لنا وسنعمل بكل قدراتنا على اعادته بأقرب وقت”.

جاء ذلك في مؤتمر صحافي أقيم صباح اليوم خصص للرعاة والشركات المساهمة في كأس السوبر الكويتي والذي سيقام بين نادي القادسية ونادي الكويت يوم الجمعة المقبل في استاد جابر الدولي.

واضاف الحساوي ان “الايقاف الرياضي مجحف” وسنعمل جميعا كإتحاد كويتي لكرة القدم ولجنة اولمبية كويتية والهيئة العامة للرياضة على اعادة النشاط مثمنا جهود القيادة السياسية في دعم الرياضة والرياضيين.

واشار الى ان الاستعدادات لإقامة احتفالية كأس السوبر تمت بفترة قصيرة لكنها اكتملت بمجهود وتعاون الجهات الحكومية المتمثلة بالاتحاد الكويتي لكرة القدم والهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية ووزارة الاعلام والشركات الوطنية والرعاة المساهمين.

وكشف الحساوي ان الدخول الى المباراة سيكون مجانا للجماهير كما ان الاحتفالية ستشهد مفاجآت عديدة منها سحب على سيارات وتذاكر مجانية مقدمة من الخطوط الجوية الكويتية.

وبدوره قال مدير العلاقات العامة بمؤسسة البترول الكويتية جمال السنعوسي ان مشاركة المؤسسة بالاحتفالية جاء تلبية لدعوة سمو امير البلاد لدعم الشباب والرياضة والرياضيين.

واضاف السنعوسي ان مؤسسة البترول الكويتية تساهم في تحقيق المبادرات الخاصة في المجمتع ايمانا منها بمبدأ الشراكة المجتمعية.

من جانبه قال مدير دائرة العلاقات العامة في مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية فايز العنزي ان المؤسسة دأبت منذ انشائها على القيام بدور فعال ضمن المسؤولية الإجتماعية ودعم الرياضة والرياضيين.

وذكر العنزي ان المؤسسة تدرك حجم المسؤولية والتحديات التي يواجهها القطاع الرياضي مؤكدا حرص المؤسسة على المشاركة الفعالة في دعم القطاع الرياضي والدفع به نحو مزيد من التطور والنجاح.

ومن جهته قال المدير التنفيذي للعلاقات العامة لمجموعة بيت التمويل الكويتي يوسف الرويح ان بيت التمويل الكويتي رائد في دعم الانشطة الرياضية والشبابية مؤكدا ان “المسؤولية الاجتماعية تحتم علينا المساهمة في مشاركة القطاع الرياضي في كافة المناسبات والاحتفاليات”.

يذكر ان مباراة كأس السوبر الكويتي هي بمثابة اعلان لبداية الموسم الكروي في الكويت وستكون بين نادي القادسية الكويتي حامل لقب الدوري الكويتي (دوري فيفا) ونادي الكويت حامل لقب كأس سمو الامير والتي ستقام يوم الجمعة المقبل باستاد جابر الأحمد الدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى