أهم الأخبارمحليات

الخراز :مستمرون فى النهج الإصلاحى الذي وضعته الوزيرة السابقة هند الصبيح

أعلن وزير الشؤون سعد الخراز استمراره في نهج الإصلاح الذي وضعته الوزيرة السابقة هند الصبيح، والتي قطعت شوطا طويلا وحققت إنجازات كبيرة فيه، مضيفا: نحن على العهد باقون لما يعود بالنفع العام على الوطن والمواطنين، مشيرا إلى عزمه على الاستمرار في تنفيذ المشاريع الهادفة وتطبيق الخطط الموضوعة مسبقا على أرض الواقع.

وقال الخراز في تصريح أدلى به للصحافيين صباح أمس على هامش استقباله المهنئين بمناسبة توليه حقيبة الوزارة، إن تطبيق الميكنة وخطط التنمية ومتابعة ملاحظات الأجهزة الرقابية وغيرها من الملفات المهمة ستكون نصب عينيه، مؤكدا أنه يتجه إلى وضع خطة مشتركة للتعاون مع لجنة الوكلاء لما يعود بالنفع العام على الكويت.

وأضاف «بدأنا في جميع الملفات للإصلاح، لاسيما فيما يتعلق بالمساعدات بعد أن انتهينا من ميكنتها»، لافتا إلى أهمية الانتهاء من مشروع الربط مع كل الجهات المختصة إحكاما للرقابة وتيسيرا للمواطنين.

وفيما يتعلق بالملاحظات على قانون المساعدات، أكد الخراز أنه ستتم دارسة جميع الدراسات ومقترحات التعديل مع الأخذ بالاعتبار مراعاة جميع فئات المجتمع المستحقة للمساعدات، مبينا أن هناك تعديلات مقدمة من أعضاء مجلس الأمة إلى جانب التعديلات الأخيرة للوزارة.

وفي رده على سؤال مدى التعاون الذي لامسه خلال حضوره أول جلسة له بين السلطتين، قال الخراز «نحن في بداية الطريق ونمد يد التعاون مع ممثلي الشعب في مجلس الأمة، وهذا نهج الحكومة لما فيها الخير للبلد».

وتقدم الخراز بالشكر إلى القيادة السياسية العليا، متمنيا أن يكون عند حسن الثقة وأن يكون إضافة إيجابية للحكومة والشعب الكويتي.

وفي ختام تصريحه، تقدم بجزيل الشكر لوزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية السابقة هند الصبيح، على ما قدمته خلال 5 سنوات لتطوير العمل في وزارة الشؤون والارتقاء به، مشيرا إلى أنها حققت إنجازات كبيرة على أرض الواقع، مضيفا «أننا على العهد باقون».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى