أمن و محاكم

«الداخلية»: الجثة التي عثر عليها في أمغرة تعود للطفل عبدالعزيز العازمي

أعلنت وزارة الداخلية أن الجثة التي عثر عليها في حوطة سكراب للمعادن بمنطقة أمغرة جنوب الجهراء تعود للطفل المتغيب عبدالعزيز أحمد شملان العازمي (مواليد عام 2000).

وقالت الوزارة في بيان صحافي لإدارة الإعلام الأمني اليوم الثلاثاء إنه تم إخضاع الجثة للفحص بالإدارة العامة للأدلة الجنائية بواسطة البصمة الوراثية التي أثبتت بأنها تعود للطفل المتغيب عبدالعزيز العازمي.

وأضافت أن أجهزة البحث والتحري بالإدارة العامة للمباحث الجنائية تواصل الجهود لمعرفة ظروف وملابسات الوفاة.

وكانت الأجهزة الأمنية المعنية بالتعاون مع عدد من المواطنين قد تمكنت فجر اليوم من العثور على الجثة في حوطة سكراب للمعادن بمنطقة أمغرة جنوب الجهراء.

وفي وقت سابق أبلغ مصدر أمني في الإدارة العامة للأدلة الجنائية أن النتيجة النهائية لفحص الجثة التي عثر إليها في منطقة أمغرة تعود إلى الطفل المفقود.

وكان مصدر أمني أبلغ «الراي» الإلكترونية إن “الأدلة الجنائية استدعت أهل الطفل المفقود منذ أيام عبدالعزيز العازمي لمعاينة الجثة التي عثر عليها اليوم في أمغرة، وأنه تم التعرف على بعض ملامح الطفل والملابس التي كان يرتديها من قبل ذويه”، مشيراً الى أن “وزارة الداخلية بصدد إجراء الفحوص النهائية للتأكد من صحة هويته وبالتالي إعلان وفاته رسمياً”.

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عن “تمكن أجهزة الأمن بالوزارة وبمساعدة عدد من المواطنين من العثور فجر اليوم على جثة في حوطه سكراب للمعادن بمنطقة أمغرة جنوب الجهراء”.
وقالت إدارة الإعلام الأمني في بيان إن “أجهزة الأدلة الجنائية تعكف حالياً على إجراء الفحص الأولي للكشف عن هوية الجثة التي عثر عليها في الموقع”.
وذكرت إنه “سيتم الإفصاح عن أيه تفاصيل بعد انتهاء الأجهزة الأمنية المعنية من عملها”.

وكانت معلومات أولية أشارت الى العثور على جثة في منطقه أمغرة «سكراب البلدية»، ووفق المعاينة الأولية للجثة تبين أنها قد تعود لطفل حيث أن بنيتها صغيرة، بحسب ما أفاد مصدر أمني «الراي» الإلكترونية.

وفي وقت سابق أبلغ مصدر أمني أنه تم العثور على جثة منتفخة مستلقية على البطن ولكنها غير واضحة المعالم ولون الجلد أسود.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى