أخبار

الداخلية :تكريم فريق المسح الميداني من وزارتي الصحة والداخلية

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه تقديرا للدور الذي تقوم به الهيئات والسلطات الطبية بالتعاون والتنسيق مع المؤسسة الأمنية في تسهيل إجراءات فحص فيروس كورونا لمنتسبي أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.
أقيم برعاية وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام اليوم الأحد وبحضور مدير عام أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية اللواء ناصر بورسلي، ومساعده العميد علي الوهيب تكريم فريق المسح الميداني نظراً للدور المحوري الذي قاما به في تسهيل إجراءات فحص (pcr) لطلبة الأكاديمية وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والصحية على منتسبي الأكاديمية حفاظاً على صحة الطلبة .
من جانبه اعرب اللواء بورسلي عن تقديره لجهود جميع العاملين ونقل لهم تحيات معالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام سالم النهام، مؤكداً على اليقظة والجاهزية التامة حفاظا على الصالح العام .
وفي نفس السياق قدمت رئيس فريق المسح الميداني الدكتورة عواطف الشمري ، شكرها على مبادرة الأكاديمية لتكريم أفراد الفريق موضحة أن وزارة الصحة لا تألوا جهدا في تقديم خدمات الرعاية الصحية على مستوى البلاد .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى