أهم الأخبارمحليات

«الداخلية» تنشر بنرات خاصة بإصدار جواز السفر الإلكتروني الجديد

قامت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني بوزارة الداخلية بنشر العديد من البنرات الخاصة بإصدار جواز السفر الالكتروني الجديد، وذلك في «مراكز الخدمة، المخافر، مطار الكويت الدولي، مبنى وزارة الداخلية بصبحان، الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر، الجمعيات التعاونية والمستشفيات».

وذكرت الإدارة أن ذلك يأتي ضمن حملة توعوية شاملة حول إصدار جواز السفر الالكتروني الجديد وآلية الحصول عليه.

وأوضحت أن إصدار الجواز الإلكتروني تواكبه حملة إعلامية مكثفة، تتضمن كذلك إرسال رسائل نصية توعوية للمواطنين وتنظيم لقاءات تلفزيونية وإذاعية مع القيادات الامنية المعنية في هذا الشأن، ونشر الفلاشات التوعوية على القنوات التلفزيونية حول آلية الحصول على الجواز الإلكتروني الجديد.

وأشارت الإدارة الى ان هذه الحملة تهدف الى تقديم شرح وافٍ حول مميزات ومواصفات الجواز الالكتروني الجديد والشروط الخاصة بإصداره والفئات المستهدفة ومراكز الخدمة الستة التي يمكن من خلالها اصدار الجواز من خلالها، وهي كالتالي:

مركز خدمة الشامية بمحافظة العاصمة، مركز خدمة غرب مشرف بمحافظة حولي، مركز خدمة اشبيلية بمحافظة الفروانية، مركز خدمة العدان ق (7) بمحافظة مبارك الكبير، مركز خدمة سعد العبدالله بمحافظة الجهراء، مركز خدمة فهد الاحمد بمحافظة الاحمدي.

وعلى كل من يرغب في إصدار الجواز الالكتروني الجديد إلى أحد هذه المراكز بحسب العنوان المدون بالبطاقة المدنية، للحصول على النموذج الخاص بإصدار الجواز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى