محليات

«الداخلية»: لا نقبل التقصير في التعامل مع بلاغات «هاتف الأمان»

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ان وزارة الداخلية اتخذت اجراءاتها ضد احدى موظفات هاتف الأمان (112) بعدم تعاملها بجدية مع بلاغ من احدى السيدات حول قيام اشخاص من أحد الطوائف بممارسة طقوسهم بشكل مخالف للقانون والذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت الإدارة انه تم محاسبة الموظفة المعنية واتخاذ الأجراء المناسب بحقها وفقا للوائح والنظم المعمول بها في هذا الشأن.

واكدت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني ان وزارة الداخلية لا تقبل باي حال من الاحوال التساهل او التقصير في التعامل مع هذا النوع من البلاغات او اي بلاغات أخرى ترد إلى هاتف الأمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى