أمن و محاكم

الداخلية: مستعدون لمواجهة أي طارئ بسبب سوء الاحوال الجوية

تهيب الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية بالمواطنين والمقيمين اتخاذ الحيطة والحذر بسبب سوء الأحوال الجوية في بعض المناطق المتفرقة بالبلاد، التي قد تؤدي إلى حدوث انخفاض في الرؤية على بعض المناطق خاصة المكشوفة.
وتؤكد الإدارة أن جميع الأجهزة التابعة لوزارة الداخلية قد اتخذت كافة استعداداتها لمواجهة أي طارئ مشيرة إلى عدم التردد في الاتصال بهاتف الطوارئ (112) عند الضرورة.
واختتمت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني مؤكدة ان الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية تعمل على مدار الساعة لتقديم كافة المساعدات الأمنية والمرورية والإنسانية.

الأطفاء تحذر من عدم استقرار الحالة الجوية ورياح نشطة

ناشدت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء المواطنين والمقيمين، أخذ الحيطة والحذر من عدم استقرار الحالة الجوية ورياح نشطة تزيد سرعتها عن 60 كم/ ساعة تنخفض معها الرؤية الأفقية على بعض المناطق لأقل من 1000 م.
ودعت الإدارة مرتادي البحر من صيادين ومتنزهين وأصحاب الدراجات المائية، إلى عدم القيام بأي رحلات بحرية من خلال القوارب والدراجات في هذه الأجواء غير المستقرة حفاظاً على سلامتهم.
كما دعت إدارة العلاقات العامة والإعلام المواطنين والمقيمين إلى متابعة الأرصاد الجوية باستمرار من خلال القنوات الإعلامية المتاحة وتطبيقات الهواتف الذكية، وفي الحالات الطارئة والإنسانية عدم التردد بالإتصال على هاتف الطوارئ 112 لطلب فرق الإطفاء والإنقاذ التي تعمل بكامل استعداداتها على مدار 24 ساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى