أهم الأخبارمحليات

الدخيل خلال مؤتمر “غنى”: الثراء المالي سيفرض نفسه بقوة في السنوات القادمة

أكدت المحامية مريم الدخيل ان تخصص الثراء المالي سيفرض نفسه بقوة خلال السنوات المقبلة.
وجاءت تصريحات المحامية الدخيل على هامش مؤتمر «غني» التدريبي الذي عقد اول من امس في فندق الفورسيزون بمشاركة عدد من طلبة منهج الثراء المالي من جميع الدفعات والذين حضروا للتعرف على احتياجاتهم ومساعدتهم على التطور من المحاضرين والذين تم اختيارهم بدقة وعناية ليقدموا قيمة حقيقية لكل مهتم بالتقدم والتطور والثراء.
وتحدثت الدخيل عن كيفية البدء بشكل صحيح وعملية ما قبل الثراء وإعداد الذات وكيفيه التخلص من الخرافات الموجودة عن المال من خلال عرض تمثيلي بالتعاون مع معهد الفنون المسرحية الكويتية، ومن ثم تطرقت الى أصحاب الاستثمار الكبار وعن كيفية استثمارهم في كل المجالات سواء الأسهم أو الذهب أو العقار والمقارنة بينهم، ومن ثم تحدثت عن كيفية الاستعداد الكامل لتحقيق الثراء المالي.
وتابعت أن هناك عددا كبيرا من الطلبة من دول مجلس التعاون الخليجي لديهم المقدرة على الدخول في هذا المجال، لافتة إلى ان المشروعات تحتاج إلى فهم القوانين المالية ومن ثم الانطلاق في صنع المشاريع.
من جهتها، تحدثت مدربة حياة ورائدة أعمال اجتماعية هالة كاظم عن أثر الاستقلال المالي على المرأة ومناقشة الخرافات المنتشرة بالمجتمع عن استقلال المرأة وعلاقة استقلالها بزواجها أو استقرارها مع شريك حياتها.
بدوره، قدم محمد القطان محاضرة عن كيفية تحويل الفكرة إلى مشروع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى