أهم الأخباررياضة

السعودية تخسر من المغرب وتودّع #كأس_العرب

ودّع المنتخب السعودي منافسات بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر مع نهاية دور المجموعات وذلك بعدما خسر مباراته الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الثالثة أمام نظيره المغرب بهدف وحيد دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الثمامة.

ولم ينجح الأخضر السعودي بتذوق طعم الانتصار في هذه البطولة، حيث خسر مباراته الافتتاحية أمام الأردن بهدف وحيد دون مقابل، قبل أن يتعادل أمام منتخب فلسطين بهدف لمثله، فيما خسر لقاءه الثالث بهدف وحيد دون رد حمل توقيع المهاجم كريم البركاوي، المحترف في صفوف فريق الرائد السعودي.

وبهذه المواجهة يسدل المنتخب السعودي الستار أمام مشاركته في البطولة العربية التي اكتفى معها بدور المجموعات، حيث دخل الأخضر البطولة بمنتخب رديف بهدف منح الأسماء الأساسية الراحة بسبب ضغط المباريات.

وتولى الفرنسي لورينت بونادي، مساعد إيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول، قيادة الفريق السعودي في هذه البطولة العربية التي تقام في قطر تحت تنظيم وإشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ورغم دخول لورينت بونادي بنهج هجومي لهذه المباراة فإن الأخضر السعودي لم ينجح في زيارة شباك منتخب المغرب، حيث بدأ المواجهة بقائمة مكونة من زيد البواردي في حراسة المرمى، وأمامه الثلاثي مهند الشنقيطي ونايف الماس وسعود عبد الحميد، وفي وسط الميدان كل من محمد القحطاني وتركي العمار ومتعب الحربي وعلي مجرشي وأيمن يحيى، وفي المقدمة الثنائي فراس البريكان وعبد الله الحمدان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى