أهم الأخبارمحليات

السفير النيبالي يزور الهيئة العامة للقوى العاملة

 

 

كتبت : رباب عبيد

استقبل السيد عبدالله المطوطح – نائب المدير العام لحماية القوى العاملة بالهيئة العامة للقوى العاملة سعادة/ ياغيا بهادور هامال – سفير النيبال لدى دولة الكويت.

و تم خلال اللقاء بحث مجموعة من القضايا التي تخص العمالة النيبالة في دولة الكويت، و أشاد سعادة السفير في بداية اللقاء بالدعم الذي تتلقاه سفارة بلاده من قبل كافة الجهات الحكومية الكويتية، و تقدم بشكره الى الهيئة العامة للقوى العاملة على تفاعلها بسرعة استجابتها لكل الأمور المتعلقة بشوؤن العمالة النيبالية.

بدوره أكد المطوطح أن الهيئة تسعى دوما للقيام بدورها على الوجه الأكمل، من خلال ممارسة كافة الصلاحيات التي منحها لها القانون سعيا لتنظيم سوق العمل في دولة الكويت وتوفير الحماية القانونية لجميع العمالة الوطنية والعمالة الوافدة بمختلف جنسياتها.

و بين المطوطح أن جميع العاملين في الهيئة لديهم كامل الاستعداد على التعاون مع كافة الجهات الحكومية و البعثات الدبلوماسية لخدمة الأهداف التنموية و الإنسانية لدولة الكويت.

وقد حضر اللقاء السيد/ جابر علي العلي – مدير إدارة العلاقات الدولية بالهيئة العامة للقوى العاملة والسيد/ غيان بهادور ماغار السكرتير الثاني بسفارة النيبال لدى دولة الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى