أهم الأخبارإقتصاد

السير تيم كلارك يفتتح قاعة عرض مدرسة كنت كولج دبي

حضر حفل الافتتاح الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات السير تيم كلارك، أحد خريجي كنت كولج كانتربري، برفقة ممثلين عن شركة ميرهاشم خوري وهيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي

 

عبّر السير تيم كلارك الرئيس التنفيذي لشركة طيران الإمارات عن مدرسته القديمة قائلاً: “لقد كانت مكاناً يشجع على الكثير من الرياضة، وكانت متميزة أكاديمياً، فقد كانت فترة مهمة جداً في حياتي”. لذا، حالماعرف أن مدرسة كنت كولج كانتربري افتتحت فرع لها هنا في دبي، وبأنه سيكون موضع ترحيب مرة أخرى من قبل المسؤولين عن المدرسة ويشارك في الافتتاح الرسمي لقاعة العرض الرئيسية الخاصة بها غمرته سعادة لا توصف.

في مايو 2015، تم توقيع اتفاقية بين كنت كولج وميرهاشم خوري المحدودة (MHK) وكنت كولج المحدودة، (وهي شركة مشتركة بين MHK وميدان للتعليم)، وذلك لبناء وتشغيل مدرسة كنت كولج في دبي. وكان المبدأ التوجيهي هو إنشاء مدرسة في دبي من شأنها أن تقدم ذات  المناهج المنتقاة من أخلاق وقيم مدرسة كنت كولج كانتربري وفقاً لنفس نوعية التعليم البريطاني ضمن السياق الثقافي لدولة الإمارات العربية المتحدة. فتحت المدرسة التي تدّرس المنهج البريطاني أبوابها في 28 أغسطس 2016 مع 240 تلميذاً، وتضم المدرسة حالياً 550 تلميذاً تتراوح أعمارهم ما بين 3 سنوات في مرحلة التأسيس حتى سن 18 سنة في المدرسة العليا ممن يدرسون بجد للحصول على مستويات A المتميزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى