أهم الأخبارمحليات

الشبو رئيسا للمرة الثانية والنصار نائبا والاستاذ للسر والعجمي للصندوق لاتحاد التعاونيات

اسفر التشكيل الجديد لمجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية عن انتخاب د. سعد مبارك الشبو رئيسا للمرة الثانية على التوالي، في حين شغل باقي المناصب بالتزكية سعود عبدالعزيز النصار نائب رئيس مجلس الادارة، وفهد معكام العجمي أمينا للصندوق، وعادل الاستاذ امينا للسر ووليد الملعبي رئيس لجنة الاستيراد وفهيد الحتيتة رئيس اللجنة المالية والادارية وسامي المنيخ رئيس لجنة الاعلام والعلاقات العامة ورئيس لجنة الاسعار وعضوية كلا من ورشيد فارس الرشيدي، د. محمد محمود الجبري بمجلس الادارة.

 

قال مدير إدارة شؤون العضوية في وزارة الشؤون الاجتماعية حمد المطيري انه تم عقد الجمعية العمومية العادية لاتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بحضور أعضاء الجمعية العمومية وتم التصديق على التقرير الإداري والتصديق على التقرير المالي بمجلس الادارة وتقرير مراقب الحسابات وتقرير المراقب الإداري والمراقب المالي لوزارة الشؤون، كما تم اختيار مكتب تدقيق للقيام بأعمال تدقيق حسابات الاتحاد وللسنة المالية التي تنتهي في 31/12/2016.

 وبين المطيري تعاون الجميع لاعتماد التقارير المذكورة في ظل النصاب المكتمل لأعضاء الجمعية العمومية.

 

قال رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات التعاونية د. سعد الشبو انه تم خلال الاجتماع المصادقة على التقريرين المالي والإداري بكل سلاسة ووجدنا تجاوب من الغالبية العظمى من التعاونيين، ورضاء تام على إنجازات الاتحاد خلال العام الماضي.

 

وبين الشبو انه كانت بعض المعوقات تتعلق في مديونية الاتحاد لوزارة المالية البالغة 2.5 مليون دينار وكذلك مشروع المخازن الذي وجدنا نسبة الإنجاز فيه ما يقارب 20% علما بأن بداية المشروع كانت من عام 2013 مشيرا الى ان الاتحاد استطاع تسديد مليون و270 الف دينار من مديونية وزارة المالية بجهود أعضاء مجلس الإدارة بالإضافة الى انجاز تجاوز92% في مخازن الاتحاد التي ستعود بالفائدة على جميع الجمعيات التعاونية، وسيكون هناك تسليم مبدئي خلال شهر من الان. 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى