أهم الأخبارمحليات

الشعلة : نثمن تبوء البلدية المركز الأول في مواقع التواصل الإجتماعي

خلال تكريمه لفريق التواصل الإلكتروني

الشعلة : نثمن تبوء البلدية المركز الأول في مواقع التواصل الإجتماعي

– يشدد على سرعة الرد على الشكاوي الواردة عبر وسائل التواصل الإجتماعي

المنفوحي : دور الفريق الإعلامي كبير في إبراز جهود الجهاز التنفيذي

شدد وزير الأوقاف والشئون الإسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية فهد علي الشعلة على سرعة الرد على شكاوي المواطنين والمقيمين الواردة عبر وسائل التواصل الإجتماعي جاء ذلك خلال تكريمه لفريق التواصل الإلكتروني بإدارة العلاقات العامة .

وأثنى الشعلة على الجهود المميزة التي قام بها الفريق خلال الفترة الماضية مشيرا إلى إشادة مجلس الوزراء على تبوء حساب البلدية في مواقع التواصل الإجتماعي المراكز الأولى مابين الحسابات الخاصة بالوزارات و الهيئات الحكومية .

وأضاف الشعلة قائلا: إن هذا التكريم لم يأت من فراغ بل جاء ثمرة للجهود التي بذلتموها و إسهاماتكم الفعالة وتجاوبكم مع الجمهورفي وسائل التواصل الإجتماعي و توصيل شكاويهم للإجهزة الرقابية ومتابعتها حتى الإنتهاء من إزالة الشكوى خلال الفترة الماضية.

وبدورة ثمن مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي الدور الإعلامي لفريق إدارة العلاقات العامة، مؤكدا بأنه كان له صدى إيجابي في إبراز دور الجهاز التنفيذي سواء على صعيد تطوير العمل او تفعيل الدور الرقابي لمختلف الاجهزة الرقابية في أفرع البلدية بالمحافظات .

ودعا المنفوحي الفريق الى تقديم المزيد من العمل والأفكار التي تخدم البلدية في سبيل تطوير خطابها الاعلامي الموجة للجمهور ، مؤكدا دعمه لعمل الفريق وتقديم كل التسهيلات لخلق اجواء مناسبة لإنجاح رسالتهم الإعلامية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى