أهم الأخبارمحليات

الشيخة تماضرالصباح : إطلاق جائزة «النفط تبتكر»

أطلقت وزارة النفط ممثلة في إدارة العلاقات العامة جائزة (النفط تبتكر)، والتي تهدف إلى ابتكار أفكار بناءة جديدة لتطوير العمل داخل الوزارة في جميع مجالات العمل.

وقالت وزارة النفط في بيان صحافي، إن الجائزة التي أطلقتها الوزارة مؤخراً تهدف لاكتشاف الأفكار الجديدة لدى العاملين داخل الوزارة في ابتكار برامج ومشاريع من شأنها تسهيل الأعمال وترسيخ ثقافة الابتكار ونشرها لمواجهة التحديات التي تواجه مسيرة العمل.

وفي هذا السياق، قالت مديرة العلاقات العامة والإعلام في وزارة النفط الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح، أن وزارة النفط تتبنى الابتكار منهجاً وأسلوب عمل في مختلف المجالات، تجسيداً للتوجيهات السامية نحو تحقيق رؤية كويت جديدة 2035 والاهتمام بالابتكار والعنصر الوطني باعتباره أساس التقدم والازدهار.

وذكرت ان وزارة النفط أخذت على عاتقها تشجيع الموظفين لديها في توظيف الابتكارات والأفكار الخلاقة لتحسين دورة العمل داخل الوزارة، وتعزيز وعي الأفراد بأهمية الابتكار وأثره في واقعهم ومستقبلهم، وطرح ابتكارات وأفكار إبداعية تقوم على التجربة لإيجاد حلول واقعية ذات فاعلية تدعم مسيرة التنمية في الدولة وترسخ من مكانة دولة الكويت في دعم الأفكار الخلاقة.

وقالت إن جائحة كورونا ساهمت في ترسيخ القناعة بأهمية تعزيز قدرات الموظفين في مجالات الابتكار لتطوير حلول استباقية لمختلف المشاكل والتحديات التي تواجه بيئة العمل.

وعن فئات المستهدفين في الجائزة، قالت الشيخة تماضر أن الجائزة تستهدف العاملين في وزارة النفط من مختلف الإدارات والقطاعات والبرامج الهندسية والإدارية والمالية والاقتصادية والقانونية ونظم المعلومات والعلاقات العامة والإعلام.

وأشارت إلى أن وزارة النفط اشترطت في أن يكون المتقدم موظفا بوزارة النفط وأن تكون المشاركة لموظف أو مجموعة من الموظفين ولا يجوز التقدم بأكثر من مشاركة واحدة لكل متقدم، مشيرة إلى أنه سيتم توزيع جوائز للمراكز الثلاثة الأولى من الشركات الراعية والحصول على شهادات تقدير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى