أهم الأخبارمحليات

الشيخ فيصل الحمود: يد بيد لتحقيق رفعة الوطن وطموحات المواطنين

أكد الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح على الدور الفعال والمهم الذي تضطلع به المؤسسة التشريعية في رسم مستقبل الكويت وأبناؤها، مشيرا إلى أن الكويت دولة المؤسسات والدستور والحريات التي تتباهى بشعبها أمام جميع دول العالم في مجال الديموقراطية والمؤسسات البرلمانية.
وأعرب عن تفاؤله بافتتاح دور الانعقاد الأخير للفصل التشريعي الخامس عشر لمجلس الأمة، متمنيا أن يشهد تعاونا مثمرا بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لمصلحة الكويت وأهلها، وأن يحقق مجلس الأمة طموحات وتطلعات الشعب الكويتي.
وشدد الشيخ فيصل الحمود على ضرورة التمسك بالنطق السامي الذي دائما ما يؤكد على أهمية التعاون البناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لتعزيز دولة المؤسسات وسيادة القانون، وذلك في إطار التمسك بالدستور والنهج الديمقراطي الذي توارثه أهل الكويت وجبلوا عليه بما يكفل حرية النقد والتعبير في إطار القانون.
ودعا الجميع الى الاقتداء بربان سفينتنا والتمسك بمنهجية عمل سموه لتحقيق آمال وطموحات الشعب الكويتي ورفعة الوطن، وذلك من خلال العمل كأسرة واحدة وأخذ العبر والدروس حول ما يجري في دول المنطقة.
وتمنى الشيخ فيصل الحمود أن يعمل الجميع من أجل العمل البناء الهادف وتحقيق التنمية والإنجاز، داعيا المولى عز وجل أن يوفق الجميع لخدمة الوطن وأهله الكرام وأن يحفظ الخليج ويديم عليهم نعمة الأمن والأمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى