برلمان

الصالح :الكويتيين ضربوا المثل في أروع معاني التلاحم والتعاضد والاصطفاف خلف القيادة الحكيمة

أعرب النائب خليل الصالح عن بالغ امتنانه للحضور الكريم خلال حفل الاستقبال الذي أقامه أمس بمناسبة شهر رمضان وعودته من رحلة العلاج التي امتدت لأشهر عدة، موجها الشكر لكل المواطنين بمختلف أطيافهم لتواصلهم معه خلال رحلة علاجه.
وتمنى الصالح أن تشهد المرحلة المقبلة حراكاً تنموياً يلبي تطلعات المواطنين في مواجهة التحديات الاقتصادية ويعالج الاختلالات والملفات العالقة، مشيرا إلى أن مجلس الأمة سيستمر في تحقيق المزيد من الانجازات التشريعية وحل قضايا المواطنين.
واستذكر الصالح بكل فخر ملحمة مسجد الامام الصادق عليه السلام. وشهداء الصيام جراء التفجير الارهابي الذي استهدف السجود في يوم جمعة من شهر رمضان، مشدداً على أن الكويت خرجت من هذا الحادث الأليم أشد قوة وتلاحماً بفضل قيادتها الحكيمة.
وبين أن نزول صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الى موقع الحادث في اللحظات الأولى وإطلاقه عبارة «هذولا عيالي» ستظل تشكل علامة فارقة في سجل تاريخ الكويت، لافتا إلى أن الشعب الكويتي أثبت تكاتفه ضد مثيري الفتن، ومن لا يريدون الاستقرار للكويت.
وأضاف الصالح «ان الكويتيين ضربوا المثل في أروع معاني التلاحم والتعاضد والاصطفاف خلف القيادة الحكيمة»، لافتا الى أن رسالة صلاة المسجد الكبير الجامعة وصلت بوضوح إلى الطامحين إلى اختراق وحدة الشعب الكويتي والنيل من ثقته بذاته وقيادته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى