محليات

الصانع ينفي صحة خبر رغبته بالاستقالة والعودة إلى مقاعد النواب

نفى وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع صحة ما نشر في إحدى الصحف المحلية اليوم الثلاثاء بأنه أبلغ رئيس الوزراء بالانابة ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح برغبته بالاستقالة والعودة الى مقاعد النواب.

وأكد الوزير الصانع في تصريح صحافي إن هذا الخبر عار تماما عن الصحة ويجافي الحقيقة والواقع، مبينا ان بعض وسائل الإعلام دأبت في الآونة الاخيرة على بث الشائعات وتلفيق الأخبار متجاوزة بذلك القواعد المهنية والإخلاقية التي تقتضيها المصلحة العامة واصول الرسالة الإعلامية.

وأضاف الصانع، أن ثقة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وتزكية سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء شرف لي ووسام على صدري ولم أجد من سموهما إلا كل دعم ومؤازرة وتوجيه للقيام بمسؤولياتي تجاه الوطن والشعب الكويتي الكريم على اكمل وجه ودون تقصير.

وأوضح الصانع، أنه كان لهذه التوجيهات السامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد وتعليمات سمو رئيس الوزراء حفظهما الله بالغ الاثر في تحقيق الكثير من الانجازات في وزارتي العدل والاوقاف.

ودعا الوزير الصانع إلى ضرورة تحري المصداقية في نشر الاخبار، مؤكدا أن كل خبر غير صادر من مكتبه رسمياً أو من مجلس الوزراء يعد خبرا مجانبا للصواب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى