أهم الأخبارمحليات

الصبيح: مبادرة “نقدر تعبكم” جسدت الشراكة المجتمعية مع وزارات الدولة

استكمالا لدورها الريادي في دعم وتكريم كبار المسؤولين وقياديي الدولة في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية، قامت المبادرة الوطنية لمساندة جهود وزارة الداخلية #نقدر_تعبكم بزيارة الى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح، لبحث جملة من القضايا والملفات الوطنية الهامة التي تتعلق بوزارتي الشؤون الاجتماعية والشؤون الاقتصادية، والوقوف على انجازات الوزارتين خلال الفترة الماضية.

 

وخلال اللقاء ثمنت الوزيرة الصبيح زيارة المبادرة وجهودها المضنية في ميدان العمل التطوعي والتي ساهمت في دعم ابناء الكويت المخلصين من قياديين وعاملين في مختلف قطاعات الدولة، لافتة الى ان المبادرة جسدت قيمة الشراكة المجتمعية مع وزارات ومؤسسات الدولة المختلفة.

 

وفيما اشادت الوزيرة الصبيح بجهود المبادرة في دعم رجال الامن وتكريم نخبة من قيادات الدولة بهدف دعم وتشجيع المتميزين في مختلف المجالات، شددت على حرص الوزارة على دعم العمل التطوعي والمجتمعي في شتى صوره، مؤكدة في الوقت نفسه على ان ابوابها مفتوحة للجميع، وان رحابة الصدر وسياسة الباب المفتوح من اهم المبادئ التي انتهجتها منذ توليها الحقيبة الوزراية.

 

من جانبه قدم رئيس المبادرة المستشار عبدالعزيز حسين الظفيري شرحا للوزيرة الصبيح حول اعمال وانشطة مبادرة #نقدر_تعبكم منذ انطلاقتها قبل نحو عام، والاهداف التي تسعى المبادرة لتحقيقها لخدمة الوطن والمواطنين، والتي يأتي في مقدمتها دعم رجال الامن، وتشجيع وتكريم كل قيادي وموظف متميز في مختلف مفاصل الدولة.

 

وتضمن اللقاء تقديم رئيس المبادرة المستشار عبدالعزيز الظفيري خطة عمل شاملة ومتكاملة للوزيرة الصبيح تتعلق بتطوير منظومة الانشطة والفعاليات في الوزارتين، لافتا الى ان هذه الخطة تأتي استجابة للرغبة السامية لصاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه في الاستثمار في الشباب كونهم الثروة الحقيقية للوطن، وصولا الى تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري عالمي.

 

واكد الظفيري ان هذه الخطة التي صاغتها مبادرة #نقدر_تعبكم تستهدف المساهمة الفاعلة في تنفيذ مضامين الخطة التنموية للدولة، ومواصلة مسيرة الاصلاح والتطوير في البلاد، وترسيخا لمفاهيم العمل التطوعي التي جبل عليها المجتمع الكويتي.

 

واضاف ان المبادرة على اتم الاستعداد لتنفيذ مضامين الخطة على ارض الواقع والعمل جنبا الى جنب مع الوزارة، لا سيما وان المبادرة تعد اول مبادرة وطنية تطوعية في الشرق الاوسط لدعم رجال الامن، وتحظى بالشراكة الاستراتيجية من قبل وزارة الداخلية، وتضم نخبة من المستشارين والأكاديميين والاعلاميين، وكوكبة من الشباب الكويتي المخلص المحب لوطنه والساعي الى اظهار الوجه الحضاري للكويت في افضل صورة.

 

وفي ختام اللقاء قام رئيس المبادرة الوطنية لمساندة جهود وزارة الداخلية #نقدر_تعبكم المستشار عبدالعزيز حسين الظفيري، والامين العام للمبادرة منصور القطان، ورئيس اللجنة الاعلامية بالمبادرة فلاح راشد، ومدير الجمعية الكويتية لحقوق الانسان المحامي محمد الحميدي بتكريم معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح وقدموا لها شهادة تقدير ودرعا تذكاريا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى