رياضة

العبدالرزاق يحقق نتائج ملفتة في بطولة العالم للدراجات المائية

حقق بطل العالم في الدراجات المائية الكويتي يوسف العبدالرزاق كأسي المركز الاول والثاني في فئتين مختلفتين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة العالم للدراجات المائية التي اختتمت مساء امس في مدينة شانغهاي الصينية.

وأعرب العبدالرزاق في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم عن بالغ سعادته بهذا الفوز المزدوج وتحقيق لقب بطولة العالم والمركز الأول في فئة السرعة اضافة الى تحقيقه كأس المركز الثاني في فئة المعدل لكبار المحترفين والتي عززت من صدارته للترتيب العام للبطولة التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو.آي.أم).

وأوضح انه كان يتصدر المرحلة الاولى الا انه اخطأ في احدى الدورات مما عرضه لعقوبة الخصم لعدد لفة واحدة كاملة والتي حرمته من كأس المركز الاول الا انه عبر عن سعادته وارتياحه عما حققه في هذه الجولة.

وأشاد بالدور الذي لعبه الطاقم الفني المرافق له “والذي ساعدني على رفع علم الكويت مرتين على منصات التتويج” مثمنا دعم القطاعين الحكومي والخاص عبر وزارة الشباب والهيئة العامة للرياضة وشركة زين للاتصالات وبيت التمويل الكويتي والذي كان له اثر كبير في مواصلة تحقيق الإنجازات الكويتية في اكبر المحافل الرياضية.

وأشار الى ان الجولة الرابعة ستكون في مدينة ليوزهوا في الصين خلال الشهر المقبل بينما الجولة الخامسة والختامية في مدينة الشارقة الإمارتية في شهر ديسمبر.

يذكر ان المتسابق يوسف العبدالرزاق هو الكويتي والعربي الآسيوي الوحيد الذي حقق لقب بطولة العالم 7 مرات في فئات كبار المحترفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى