عربي و دولي

العتيبي: نقابة البلدية تمد يد التعاون مع الوزارة الجديدة لخدمة العاملين

اعرب مشعل محمد العتيبي سكرتير عام نقابة العاملين في بلدية الكويت عن خالص تهانيه لمعالي وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد ناصر الجبري على الثقة الغالية التي اولاه اياها سمو رئيس مجلس الوزراء.
وأكد بأن معاليه أهل لهذه الثقة ولهذا المنصب وقادر بعون الله على حمل الامانة وتأدية الرسالة والقيام بمسؤوليات منصبه الإداري بجانب أعضاء الحكومة الجديدة.
وأضاف العتيبي بأن العاملين في بلدية الكويت يستبشرون خيرا بمعالي الوزير ويطمحون في بداية عهد جديد تسوده العدالة والمساواه بين الجميع ومواصلة خطة الاصلاح والتطوير التي ينتهجها المهندس أحمد المنفوحي مدير عام البلدية وقطعه شوطا كبيرافي اتجاه تطوير آليات العمل وضعف الانتاج ومعالجة السلبيات وإنصاف العاملين .
ونوه العتيبي بأنه رغم هذه الجهود المبذولة من قبل المدير العام إلا ان هناك العديد من القضايا التي تهم العاملين كالمسميات الاشرافيه والاعمال الممتازة والدرجات بالاختيار والتي حرم منها عدد كبير منهم ولذلك نطالب بتشكيل لجنة مهمتها النظر في التظلمات رحمة بالعاملين وتجنيبهم اجراءات التقاضي الطويلة والمكلفة وايضا النظر في قضية بدل الموقع التي تعاني من الاختلاف في التطبيق من وزارة الي أخرى وذلك لعدم وجود لائحة موحدة تلتزم بها جميع هيئات ووزارات الدولة وكل هذه القضايا وغيرها يتطلب تضافر جميع الجهود واهتمام الوزير الجديد بمختلف هذه الملفات التي باتت تشغل العاملين ويأملون في معاليه خيراللوقوف معهم ومساندتهم في نيل حقوقهم العادلة .
وختم العتيبي تصريحه بأن النقابة هي القريبة من العاملين وتتلمس همومهم ومشاكلهم بصفتها همزة الوصل بينهم وبين المسؤولين وستعمل على مواصلة مد جسور التعاون مع الجميع بما يخدم العمل وقضايا العاملين ويصب في مصلحة الكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى