أهم الأخبارمحليات

العطار لصوت الخليج : لهذا سنقيم المهرجان فى مصر

رغم التحديات والابتزاز الذي تعرضت له لجنة مهرجان جوائز رواد التنمية من قبل ثلة فاسدة غرضها النيل من المؤسسين وضرب التعاون والسياحة في مصر إلا اننا وحبا لمصر وإحقاقا لدورنا مستمرين باذن الله .

 

صرح رئيس مهرجان جوائز رواد التنمية العرب المزمع إقامته بجمهورية مصر العربية كدعم للسياحة والثقافة وردا للجميل الذي قامت به مصر بجانب قضايا الامة وخاصة إبان فترة الغزو الصدامي الغاشم على دولة الكويت والدور الكبير تجاه عودة الشرعية وحرب الخليج عام ١٩٩١م .
ينطلق اليوم في العاصمة القاهرة بفندق جراند نايل تاورز المؤتمر الصحفي الأول للمهرجان بحضور حشد لفيف من الرواد والهيئات الدبلوماسية والمختصين .
حيث سيتم نقل الحدث عبر العديد من وسائل الاعلام والصحافة العربية والدولية .

 

ونظرا لكون المهرجان مبادرة كويتية يمثلها مجموعة البورد العالمي والاتحاد الكويتي للتنمية البشرية . فلقد تعرضت اللجنة والجهة المنفذة للمهرجان لابتزاز وضيع من جهة غير معروفة هدفها تشويه سمعت القائمين عليه وابتزازهم ماليا عن طريق ثلة فاسدة وإحدى مدعيات مهنة الصحافة بمصر .
الا ان اللجنة سارعت بالتدخل القانوني والتواصل بالسفارة الكويتية والتي بادرت مشكورة بالتواصل والمتابعة أولا بأول لمجريات الاحداث حتى وقت متأخر من صباح يوم المؤتمر .

 

وأكد العطار بصفته رئيس المهرجان وكافة الأعضاء بأن تلك التصرفات لا تمثل إطلاقا الشعب المصري العظيم والمتحضر الذي يناصر قضايا العرب وتربطنا به العلاقات الطيبة والترابط المتين في شتى الأصعدة والمجالات ، وان من قام بتلك التصرفات هدفهم الإضرار بمصالح البلدين والاجحاف بحقنا باقامة مهرجان يعتبر الأول من نوعه بالمنطقة والعالم ويسجل عبر التاريخ كمبادرة كويتية شبابية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى