أهم الأخباررياضة

الفاضل : بطولة ملك تايلند للدراجات المائية على قدر كبير من الأهمية

أكد متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل انه يعد العدة للمشاركة في بطولة ملك تايلاند الدولية التي ستقام خلال الفترة من الأول حتى الرابع من الشهر المقبل مشيرا الى انها “على قدر كبير من الاهمية”.
وقال الفاضل اليوم انه يطمح لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية في هذه البطولة التي يشارك بها للعام الخامس على التوالي لافتا الى انه حقق لقب بطولة ملك تايلاند كما انه حقق كأس المركز الثاني عام 2015.
واشار الى انه يسعى خلال هذه الفترة الى استعادة لياقته البدنية التي تراجعت بشكل كبير بعد إصابته اثناء بطولة العالم التي حقق فيها لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية 2016 في فئتي المعدل والستوك في مدينة شيكاغو ما اضطره الى التوقف عن ممارسة الرياضة والدخول في برنامج لعلاج الإصابة في الكاحل.
وذكر الفاضل بأنه سيشارك في فئتي الستوك لكبار المحترفين وفئة اخرى سيحددها لاحقا مشيدا باهتمام ومتابعة الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية لتوفيرهما البيئة المناسبة للمشاركات الخارجية اضافة الى دعم ورعاية الخطوط الجوية الكويتية منذ عام 2010 والى اليوم.
يذكر ان المتسابق عبدالله الفاضل قد حقق لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية 2016 في فئتي المعدل والستوك في مدينة شيكاغو اضافة الى لقب بطولة العالم 2016 في فئة ستوك (سبيك) لكبار المحترفين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى