أهم الأخبارمحليات

الفريق البرجس يترأس اجتماعاً أمنياً لبحث خطة تأمين انتخابات المجلس البلدي

ترأس القائد العام لانتخابات المجلس البلدي وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور عبداللطيف البرجس اجتماعاً أمنياً مع مسؤولى الوحدات الامنية، لبحث استعدادات وزارة الداخلية الأمنية واللوجستية لانتخابات المجلس البلدي المقرر إجراؤها في 21 الجاري.
ورحب الفريق البرجس بالحضور ونقل لهم تحيات وتقدير المشرف العام على انتخابات المجلس البلدي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، متوجهاً بالشكر والتقدير لرجال الأمن على ما بذلوه من جهود كبيرة سواء على الصعيد الأمني أو المروري أو التنظيمي خلال شهر رمضان المبارك وعطلة عيد الفطر السعيد.
واستعرض الفريق البرجس مع الحضور الخطط الأمنية والمرورية والتنظيمية التي سيتم تطبيقها يوم الاقتراع، والإجراءات التي تم اتخاذها لحفظ الأمن والنظام وتأمين المقار الانتخابية وتحديد آليات الدخول والخروج إلى المقار الانتخابية.
وحث الفريق البرجس القيادات الأمنية على مواصلة العمل بنفس الجهود والعطاء والتنسيق والتعاون بين القطاعات المشاركة، وتوفير كافة الخدمات وتسهيل جميع الإجراءات للمرشحين والمرشحات والناخبين والناخبات على حد سواء ليتمكنوا من أداء واجبهم الوطني بما يتناسب ومكانة الكويت ووجهها الديمقراطي.
مؤكداً على التعامل الفوري والحازم مع أي مظاهر من شأنها التأثير على العملية الانتخابية والتصدي لأي محاولة للخروج على القانون خلال عملية الاقتراع وتأمين وتكثيف الإجراءات الأمنية قبل وأثناء وبعد الانتهاء من الانتخابات.
وتم خلال الاجتماع عرض مرئي تضمن آلية تشكيل اللجنة الأمنية وعدد مقار الاقتراع وآلية التنسيق مع الجهات المشاركة في تنظيم انتخابات المجلس البلدي.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى