محليات

الفريق الفهد يلتقي عدداً من القيادات الأمنية ممن بلغوا سن التقاعد للرتبة

بناء على توجيهات وأمر من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، التقى وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، بمقر وزارة الداخلية صباح اليوم بعدد من القيادات الأمنية ممن بلغوا السن القانونية للتقاعد للرتبة.. في بادرة تبرز روح التواصل داخل المؤسسة الأمنية.

وقد قدم الفريق الفهد لإخوانه من القيادات الأمنية المتقاعدة رسالة تحية وتقدير من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح، على ما تفانوا فيه من عطاء وما قدموه من أمانة في العمل وأن عطاءهم كان له الأثر الكبير في نفوس المواطنين والمقيمين وكانوا مثالاً يحتذى به بالنسبة لإخوانهم منتسبي وزارة الداخلية.

وأوضح الفريق الفهد أن جهدهم وعملهم لوطنهم كان عطاءً بلا حدود، وأنهم تحملوا المهام الجسام التي ألقيت على عاتقهم بكل كفاءة واقتدار، مبرزاً أنهم سيظلون دائماً في ذاكرة الجميع، وسيبقون معيناً تنهل منه الأجيال من رجال الأمن لاكتساب الخبرات والمهارات في مختلف القطاعات.

وذكر الفريق الفهد أن بصماتهم لا تمحى في مجال خدمة الوطن وحفظ الأمن في كل مجال، وأن أبواب الوزارة ستظل مفتوحة لهم لأن المؤسسة الأمنية هي بيتهم وأنها لن تتخلى عنهم أبداً حاضراً أو مستقبلاً.

وذكر أن الجميع يشهد لهم بالكفاءة في العمل والإخلاص في العطاء ولا يمكن أن نستغني عن مشورتهم ورؤيتهم الثاقبة بالعمل.

واختتم الفريق الفهد، موضحاً أنه عندما يترجل القائد عن موقعه فإن ذلك لا يعني نهاية العطاء.. ولكنها سنة الحياة وتعاقب الأجيال، مشدداً على أن المؤسسة الأمنية ستظل تفخر بهم لأنهم من أبنائها المخلصين.

ومن جانبهم توجهت القيادات الأمنية التي بلغت سن التقاعد للرتبة بالشكر والتقدير لمعالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح، ولوكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، على هذا اللقاء، معاهدين الله على أن يظلوا دائماً رهن الإشارة لتلقي نداء الواجب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى