أهم الأخبارمحليات

الفضلي : تحرير42 مخالفة نظافة عامة وإشغال طريق

نفذتها نظافة العاصمة لرفع مستوي النظافة بالمحافظة

الفضلي : تحرير42 مخالفة نظافة عامة وإشغال طريق

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة بتنفيذ جولات ميدانية لإزالة كل ما يشوه المنظر العام والارتقاء بمستوى النظافة بالمحافظة .

وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة بالوكالة جمال الفضلي بأن جميع المراكز التابعة للمحافظة تواصل جولاتها الميدانية لإزالة كل ما يشوه المنظر العام بالمحافظة بناء على تعليمات مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بتكثيف حملات النظافة لرفع مستوي النظافة بالمحافظة .

وأكد الفضلي على أن مفتشي الادارة يطبقون أنظمة البلدية ولوائحها على المخالفين دون تهاون ، مؤكدا علي أن الحملات التى نفذتها مراكز النظافة بالمحافظة أسفرت عن مخالفة25 مخالفة نظافة عامة فضلا عن 17 مخالفة إشغال طريق .

كما دعت إدارة العلاقات العامة الجميع بالتعاون مع مفتشي الاجهزة الرقابية اثناء حملاتهم التفتيشية وتقديم كافة المستندات التى يطلبها مفتشي الاجهزة تجنباً للمساءلة القانونية ، داعياً إياهم في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي .

مع تحيات

إدارة العلاقات العامة

بلدية الكويت

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى