رياضة

القادسية يتوج بلقب بطولة الكويت لألعاب القوى لفئة الشباب

توج نادي القادسية ببطولة الكويت العامة لألعاب القوى لفئة الشباب التي أقيمت في ميدان ومضمار أحمد سليمان الرشدان بكيفان ليتصدر بذلك الأصفر جدول الترتيب ب 205 نقاط تلاه الكويت الوصيف ب166 نقطة والساحل ثالثا ب 76 نقطة.
وفي ذات البطولة التي استمرت ثلاثة أيام وعلى مستوى الأشبال حل القادسية وصيفا برصيد 113 نقطة خلف الكويت المتصدر برصيد 5ر161 نقطة في حين جاء الشباب ثالثا برصيد 98 نقطة وبذلك أضاف (الأصفر) خلال الفئتين 6 نقاط إلى رصيده في كأس التفوق العام لألعاب القوى.
وأشاد مدير ألعاب القوى بنادي القادسية ماضي المطيري في تصريح صحافي اليوم الخميس بما قدمه اللاعبون في الفئتين من مستويات مميزة ولافتة في البطولة التي اختتمت مساء الأربعاء أثبتوا من خلالها تطور مستواهم بالصورة التي يأملها الجميع.
وأثنى المطيري على الدور الفعال لجميع أعضاء الطاقمين الفني والإداري القائمين على فرق العاب القوى “الذين لم يدخروا جهدا في دعم اللاعبين وتجهيزهم بالصورة المطلوبة”.
وشكر رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الشيخ خالد الفهد الصباح على دعمه المتواصل لقوى القادسية مثنيا على دور اتحاد ألعاب القوى ولجنة الحكام في إنجاح البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى