أهم الأخبارمحليات

الكشتي: اتحاد التعاونيات يخصص خطا مباشرا للإبلاغ عن ارتفاع الأسعار

أكد رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية فهد الكشتي، على سعي التعاونيات لتوفير السلع ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة دون مبالغة، وأن الاتحاد لن يسمح لأي تاجر جشع أن يستغل جيوب المواطنين بزيادة الأسعار تحت أي مبرر كان، موضحا أن الأسعار ثابتة بناء على تعاميم الاتحاد وأن الجمعيات ملتزمة بها.

وقال الكشتي في تصريح صحافي إن الاتحاد لن يكون بوابة عبور لأي استغلال للمواطنين عن طريق الجمعيات التعاونية مشيرا إلى أنه منذ استلام مهام عملنا منذ أكثر من عام لم تشهد الجمعيات التعاونية زيادة في الأسعار لأي سلعة، مضيفا أن لجنة الأسعار بالاتحاد تبذل قصارى الجهد لمنع التلاعب بالأسعار.
وذكر أن الجمعيات التعاونية تخضع لرقابة الاتحاد، وبالتعاون مع وزارتي الشؤون والتجارة، يتم وضع الخطط والاستراتيجيات التي من شأنها الحول دون ارتفاع الأسعار، مع ضمانة تلبية الاحتياجات وتوفير الخدمات بأفضل جودة والتأكيد على توافر اشتراطات الصحة والسلامة والجودة لكافة المنتجات والسلع المعروضة.
وكشف عن تخصيص رقم مباشر للإبلاغ عن حالات الجشع وزيادة الأسعار، وهو الخط المباشر للشكاوى والمقترحات على رقم 96930957، مشددا على أن الهدف من إقامة مهرجان التعاونيات للتسوق هو حماية المستهلك وتعريفه بما تقدمه الجمعيات التعاونية الاستهلاكية من خدمات مع ضمان التأكيد على توافر معايير الجودة وصلاحيات السلامة للسلع والمنتجات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى