أهم الأخبارمحليات
«الكهرباء» تفتتح مكتبا إلكترونياً لخدمات العملاء
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن بدء تشغيل خدمة إنجاز المعاملات الخاصة بقطاع خدمات العملاء هاتفيا عبر الاتصال بالرقم 153.
وأشارت الوزارة في بيان الى أن الخدمة الجديدة تمكن العملاء من إدخال قراءة عداداتهم وسداد فواتيرهم عبر إرسال رابط إلكتروني ونقل ملكية مرفق وتسجيل طلب تبديل عداد.
وأضافت إن الخدمة تمكن العملاء أيضا من استخراج براءة ذمة وتقديم طلب فحص عداد.