أهم الأخبارمحليات

«الكهرباء» تفتتح مكتبا إلكترونياً لخدمات العملاء

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن بدء تشغيل خدمة إنجاز المعاملات الخاصة بقطاع خدمات العملاء هاتفيا عبر الاتصال بالرقم 153.
وأشارت الوزارة في بيان الى أن الخدمة الجديدة تمكن العملاء من إدخال قراءة عداداتهم وسداد فواتيرهم عبر إرسال رابط إلكتروني ونقل ملكية مرفق وتسجيل طلب تبديل عداد.
وأضافت إن الخدمة تمكن العملاء أيضا من استخراج براءة ذمة وتقديم طلب فحص عداد.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى