محليات

“الكهرباء والماء “: إيصال المياه العذبة لـ 316 قسيمة بمنطقة جابر الأحمد

اعلنت وزارة الكهرباء والماء الكويتية اليوم الثلاثاء جاهزيتها لإيصال خدمة المياه العذبة الى 316 قسيمة في منطقة جابر الأحمد بعد انتهاء الوزارة من الإشراف على غسيل وتعقيم الشبكة الخاصة بها.

واكد الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه بالوزارة المهندس خليفة الفريج في تصريح نقله بيان صادر عن الوزارة حرص الكهرباء على إيصال خدمة المياه للمستهلكين في المناطق السكنية الجديدة وتسهيل جميع الإجراءات وتطويرها بما يعود بالنفع على المستهلكين.

وقال ان جميع القسائم تقع في قطاع N3 وقسمت بحسب المراحل والأرقام اذ شملت المرحلة السابعة عدد 112 قسيمة ابتداء من رقم 1157 إلى رقم 1269 فيما شملت المرحلة الثامنة عدد 42 قسيمة ابتداء من رقم 1322 الى رقم 1364.

واضاف ان المرحلة التاسعة شملت عدد 51 قسيمة ابتداء من رقم 1270 الى رقم 1321 وضمت المرحلة العاشرة عدد 111 قسيمة ابتداء من رقم 1 الى رقم 112.

ودعا الفريج الراغبين في إيصال الخدمة الى مراجعة مكتب طلبات الإيصال في منطقة الشويخ السكنية قسم إيصال المياه أو مكتب شؤون المستهلكين في منطقة الفحيحيل لاستكمال الاجراءات المطلوبة مصطحبين معهم وثيقة الملكية وصورة البطاقة المدنية وكتاب براءة الذمة من وزارة الكهرباء والماء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى