أهم الأخبارمحليات

“الكويتية”: رحلات يومية إلى باريس ابتداء من الشهر المقبل

اعلنت الخطوط الجوية الكويتية اليوم الثلاثاء انها بصدد تسيير رحلات يومية الى باريس ابتداء من الشهر المقبل مؤكدة حرصها على المشاركة في المعارض الدولية الهادفة للترويج لخدمات الطيران.
اكد ذلك مسؤول التسويق في الخطوط الجوية الكويتية مناور المناور لوكالة الانباء الكويتية على هامش فعاليات المعرض الدولي للسياحة وسوق السفر في باريس الذي انطلق اليوم بمشاركة كبرى شركات الطيران العالمية.
وقال المناور ان “المشاركة في حدث كبير مثل هذا المعرض يأتي في سياق سياستنا للترويج عن الخدمات التي نقدمها للركاب”.
واعرب المناور عن الاعتزاز لوجود الخطوط الجوية الكويتية في مصاف الشركات العالمية مشيرا الى تقديم كل ما هو جديد للجمهور “من خلال العروض والوجهات الجديدة التي ستطرحها الشركة في المعرض.
من جهته اعرب المدير التجاري لمكتب الخطوط الجوية في باريس انور شيخ في تصريح مماثل عن الاعتزاز لوجود جناح الخطوط الكويتية في معرض عالمي بجوار كبرى شركات الطيران الدولية بالقول ان ذلك يؤكد مكانة الكويت وريادتها في هذا المجال.
واضاف شيخ ان الاسطول الجديد للخطوط الجوية الكويتية ساهم بفتح مسارات جديدة لاسيما مع وجود اقبال على السفر على متن طائراتها من كل انحاء العالم.
ولفت الى اقبال الفرنسيين على السفر بطائرات الخطوط الجوية الكويتية لاسيما بعد حصولها على تقدير خمس نجوم للعام 2019 من منظمة (ابيكس) لتصنيف شركات الطيران العالمية.
من جانبه اكد سفير الكويت لدى فرنسا سامي السليمان ل(كونا) ان وجود جناح الخطوط الجوية الكويتية في المعرض سينعكس بشكل إيجابي على الكويت وسيعزز مكانتها على الساحة العالمية.
وقال السليمان ان الجناح يعرض للزوار خبرة الشركة في مجال الطيران ونشاطها وتوسعها والتعريف عن ما تقدمه من خدمات سياحية جديدة.
واضاف ان ثمة محادثات مع سلطات الطيران المدني الفرنسي لزيادة نسبة الطاقة الاستيعابية للمسافرين لاسيما ان الشركة ستبدأ الشهر المقبل بتسيير رحلات يومية الى باريس.
واضاف السليمان ان الخطوط الجوية الكويتية تشهد زيادة ملحوظة في عدد اقبال الركاب الفرنسيين مؤكدا ان المسافرين الفرنسيين يشيدون دائما بتقدم الشركة وارتفاع جودة الخدمات المقدمة على متنها.
وتستمر فعاليات المعرض حتى الرابع من الشهر الحالي وسط توقعات بان يستقطب حوالي 30 الف زائر.

ويقدم المعرض الذي يهتم بكل مناحي السفر لاسيما السياحة الترفيهية ندوات ومحاضرات وورش عمل تهدف الى تطوير الأفكار الترفيهية الإبداعية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى