أهم الأخباررياضة

الكويتي العبدالرزاق يحرز لقب بطولة العالم للدراجات المائية

حقق المتسابق الكويتي يوسف العبدالرزاق لقب بطولة العالم للدراجات المائية لعام 2016 في فئة المعدل لكبار المحترفين (برو.جي.بي) بحلوله أولا في الجولة الخامسة والختامية اليوم الاربعاء بمدينة الشارقة الاماراتية.
واعرب العبدالرزاق في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب ختام البطولة عن سعادته الكبيرة في تحقيق افضل انجاز رياضي عالمي الذي لم يحققه اي متسابق اخر في اللعبة من خلال تحقيقه لقب بطولة العالم التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية (يو.آي.ام) للمرة الثالثة.
وقال ان تحقيقه كذلك لكأس المركز الاول في الجولة الختامية هو تاكيد على تميز قدرات الرياضيين الكويتيين وقدرتهم على تحقيق أفضل النتائج في مختلف المحافل الدولية مضيفا “انه فخور بتشرفه بتمثيل الكويت في هذه البطولة الكبيرة وعزف النشيد الوطني مرتين في الجولة الختامية”.
واثنى على الدعم المقدم له من القطاع الحكومي من خلال الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية من خلال توفير المتطلبات الاساسية للاستعداد والمشاركات في البطولات اضافة الى القطاع الخاص ورعايته من خلال كل من بيت التمويل الكويتي وشركة زين الاتصالات.
وأكد ان هذه الإنجازات غير المسبوقة تتطلب مضاعفة الجهود بهدف تحقيق المزيد من العطاءات لاسيما ان هناك استحقاقا كبيرا مقبلا متمثلا في موسم الإمارات للدراجات المائية 2017 الذي ستنطلق أولى جولاته الشهر المقبل.
وكان العبدالرزاق قد حقق لقب بطولة العالم في مختلف فئات المحترفين سبع مرات خلال السنوات الماضية ومن خلال الإنجاز الأخير يكون قد حافظ على صدارته لأكثر من حقق اللقب على مستوى كبار المحترفين بعدد ثمانية ألقاب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى