رياضة

الكويتي عبدالله الفاضل يحصد لقبين في بطولة أميركا للدراجات المائية

حقق متسابق الدراجات المائية الكويتي عبدالله الفاضل لقب بطولة الولايات المتحدة الأميركية في اللعبة لهذا العام بفئتي «المعدل» و«الستوك» لكبار المحترفين بمشاركة عدد كبير من أبطال العالم في هذه الرياضة.

وأعرب الفاضل في اتصال هاتفي مع «كونا»، اليوم الاثنين، عن بالغ سعادته بإحراز هذا الفوز المهم ورفع اسم وعلم الكويت في هذا المحفل الكبير، مضيفا ان فوزه مكنه من الحفاظ على لقب فئة «الستوك» لكبار المحترفين الذي حققه الموسم الماضي، كما «حققت لقبا جديدا في فئة المعدل».

وقال إنه رفع رصيده إلى 9 ألقاب في بطولات هذا الموسم وكانت جميعها على مستوى كبار المحترفين، مشيرا الى انه سيقيم معسكرا في الولايات المتحدة الأميركية استعدادا لبطولة العالم السنوية التي ستقام في ولاية اريزونا في أكتوبر المقبل.

وأوضح أن مجريات البطولة التي اقيمت مساء امس الأحد في ولاية ألينوي الأميركية بمدينة شيكاغو على بحيرة مشقن كانت صعبة، ولاسيما من حيث درجة برودة المياه في البحيره، ما اضطره إلى إجراء بعض التعديلات للدراجة.

وأعرب الفاضل عن الشكر لفريق مصنع ياماها الذي جهز الدراجة بوقت قياسي، وكذلك الى مؤسسة الخطوط الجوية الكويتية على رعايتها له منذ عام 2010 الأمر الذي أسهم بتحقيقه هذا الفوز المزدوج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى