أهم الأخباررياضة

الكويتي مشاري الظفيري يحقق المركز الأول على المجموعة «إن» في «رالي الأردن الدولي»

حقق بطل الراليات الكويتي مشاري الظفيري ومساعده القطري ناصر الكواري اليوم السبت المركز الأول على المجموعة (إن) في منافسات فئة (الصالون) المقامة ضمن مسابقات (رالي الأردن الدولي 2021) وهي الجولة الثانية من بطولة الشرق الأوسط للراليات.

وقال الظفيري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه احتل المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط فئة (الصالون) إذ أنه يحمل لقب المجموعة (إن) في السنوات الست الماضية مشيرا إلى طموحه في التتويج بلقب النسخة الحالية من البطولة.

وأضاف أنه سيطر منذ بداية منافسات الرالي واعتلى ترتيب المجموعة بعد حصوله على كامل نقاطها على مدى يومي الجمعة والسبت.

وأشار إلى ظروف الطقس الحارة على مدار اليومين لكنه سعى للحفاظ على الصدارة من أول مرحلة مضيفا أن هذا المركز يعطيه دافعا وحافزا لتحقيق المزيد من النجاحات في البطولة التي يشارك في منافساتها عدد من أفضل متسابقي الرالي في الشرق الأوسط.

وأعرب عن الشكر والتقدير للمدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح ونائبه الدكتور صقر الملا ولرئيس مجلس إدارة نادي الكويت الدولي للسيارات عماد بوخمسين ورئيس لجنة الراليات الشيخ عذبي نايف الصباح ورئيس فريق 965 الشيخ محمد الجراح الصباح والخطوط الجوية الكويتية برئاسة الكابتن علي الدخان ومدير دائرة العلاقات العامة في (الكويتية) فايز العنزي على ما قدموه من دعم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى