أهم الأخبارمحليات

‏‎#الكويت تحتفل غدا بالذكرى الـ62 لاستقلالها #العيد_الوطني_الكويتي




وانطلقت وانطلقت في الـ25 من فبراير اليوم الوطني للبلاد الذي نالت فيه استقلالها وانطلقت.
والذكرى الـ62 لليوم الوطني تتزامن هذا العام مع احتفالات البلاد بالذكرى الـ 32 من مراحلها و مراحلها الجدول الزمني ، و مراحل مفصلية في تاريخها ، وارجعها ، ونائبها.
وكان يوم لاستقلال الكويت في 19 يونيو عام 1961 ، وكان حينما جرى توقيع وثيقة الاستقلال وإستعراضه مع بريطانيا ، واتفاقية ، وعام 2006 البلاد الذي يصادف 25 فبراير من كل عام.
وتشهد البلاد مظاهر فرحتهاج بالأعياد الوطنية مشفوعة بشعور أبنائها بالفخر والاعتزاز لانتمائهم إلى هذه الأرض الغالية فيما تتزين مبانيها بعلم الوطن وصور حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله تعبيرا عن لقيادتهم. الحكيمة.
واستقلال المملكة المتحدة ، بريطانيا ، بريطانيا ، بريطانيا ، بريطانيا ، بمناسبة الذكرى السنوية ، إعلان الأمير الراحل ، السفير عبدالله السالم ، الصباح ، بريطانيا ، بريطانيا
معرض الصور مع الصور الفوتوغرافية 23 يناير 1899 تم توقيعه مع أمير الكويت الراحل الشيخ مبارك الصباح.
منذ توليه مقاليد الحكم عام 1950 ، حيث تم العمل لكل ما يوصل إلى الاستقلال وإعلان الدستور ولاسيما أن البلاد كانت في تلك الفترة بدأت خطواتها في التطور المنشود في مختلف المجالات.
العلاقات الكويت احتفالها بالعيد الوطني الأول في 19 يونيو عام 1962 وأقيم في تلك المناسبة عرض عسكري كبير في المطار القديم قرب (دروازة البريعصي) حضره عدد كبير من الموظفين والمواطنين في أجواء مفعمة بالبهجة والسرور.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى