أهم الأخباررياضة

الكويت تحرز 7 ميداليات في منافسات بطولتي «الرماية» و«الجمباز» بتونس

احرز المنتخب الكويتي للجمباز ست ميداليات في البطولة العربية للجمباز الفني والايقاعي بتونس فيما حقق منتخب الكويت للرماية ميدالية في البطولة العربية ال11 للرماية بالقوس والسهم التي تستضيفها تونس.
وقال نائب رئيس الاتحاد الكويتي للجمباز ناصر الهلفي اليوم الأحد ان لاعبي المنتخب الكويتي للجمباز حققوا ذهبية وفضيتين في منافسات (بطولة الفردي العام) التي اقيمت امس.
واوضح الهلفي ان اللاعب سعود الحساوي فاز بالمركزين الاول والثاني على جهاز حصان الحلق (ذهبية وفضية) فيما فاز اللاعب عبدالله مقداد بالمركز الثاني في اختصاص الحركات الارضية (فضية).
واضاف ان ناشئات الكويت حققن فضية وبرونزيتين في المنافسات الفردية للبطولة العربية للجمباز الفني والايقاعي التي تستضيفها القرية الرياضية في (المنزه) بتونس العاصمة مشيرا الى ان المنتخب الكويتي مرشح للفوز بالمزيد من الميداليات مع انطلاق منافسات المنتخبات.
واكد اهمية مشاركة المنتخب الكويتي للجمباز في مثل هذه البطولات والتنافس مع نظرائهم من المنتخبات العربية خصوصا ان هذه المشاركة تعني لهم الكثير كونها الاولى بعد فترة غياب عن البطولات الخارجية بسبب الايقاف الذي عانت منه الرياضة الكويتية في السنوات الثلاث الماضية.
وشدد على ان الاتحاد الكويتي للجمباز حريص على دعم هذه الرياضة ولاعبيه ولاعباته من اجل تطوير مستوياتهم وقدراتهم التنافسية.
وفي القرية الرياضية ب(رادس) بتونس العاصمة التي تستضيف منافسات الدورة العربية ال11 للرمي بالقوس والسهم (اكابر وكبريات وناشئين وناشئات) قال رئيس الوفد الكويتي نضال العاصم في تصريح مماثل ل(كونا) ان عبدالله مال الله فاز بالميدالية البرونزية في اختصاص ال(الكومبوند).
ويشارك في الدورة 90 راميا ورامية من 13 بلدا عربيا هي الكويت وتونس والجزائر والعراق والامارات وسوريا والصومال وليبيا وموريتانيا والسودان واليمن ومصر والسعودية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى