أهم الأخبارمحليات

الكويت تدين الاعتداء «الإرهابي» على نقطة حراسة تابعة للحرس الملكي السعودي

أعربت دولة الكويت عن إدانتها واستنكارها الشديدين للاعتداء «الإرهابي»، الذي تعرضت له نقطة حراسة تابعة للحرس الملكي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة واسفر عن استشهاد رجلي امن وإصابة آخرين.
وأكد مصدر مسؤول بوزارة الخارجية الكويتية في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية، وقوف دولة الكويت الى جانب المملكة العربية السعودية الشقيقة وتأييدها لاجراءاتها الرادعة لمواجهة «الإرهاب» في سعيها للحفاظ على أمنها واستقرارها.
كما أكد المصدر موقف دولة الكويت المبدئي والثابت المناهض للعنف والارهاب بكافة أشكاله وصوره وأيا كانت اسبابه داعيا الى «ضرورة مضاعفة كافة الجهود الدولية لمواجهة الارهاب وتخليص العالم من شروره».
واختتم المصدر تصريحه بالدعاء بأن يحفظ الله المملكة العربية السعودية الشقيقة وشعبها العزيز من كل مكروه وأن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
وكان المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية السعودية أعلن في وقت سابق أن رجلي أمن استشهدا اليوم السبت فيما أصيب ثلاثة آخرون إثر تعرض نقطة حراسة خارجية تابعة للحرس الملكي بجدة لإطلاق نار فيما قتل المهاجم في الموقع نفسه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى