أهم الأخباررياضة

اللاعب الكويتي علي الصباغة يحل ثالثا بمسابقة القفز بالزانة بالبطولة الآسيوية بطهران

احرز لاعب المنتخب الكويتي لألعاب القوى علي الصباغة اليوم السبت المركز الثالث في بطولة آسيا للصالات المغلقة لألعاب القوى في مسابقة القفز بالزانة خمسة امتار المقامة حاليا في العاصمة الايرانية طهران.
وحل الصباغة في المركز الثالث خلف كل من لاعب منتخب كازاخستان نكيتا فيليبو الذي حقق المركز الاول والإيراني محمد بني أدم الذي جاء ثانيا.
واهدى الصباغة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية «كونا» الفوز الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي.
كما قدم الصباغة الشكر الى الهيئة العامة للرياضة الكويتية والاتحاد الكويتي لألعاب القوى وعلى رأسه رئيس الاتحاد محمد خلفان ورئيس لجنة المنتخبات خالد خليفة لوقوفهما مع جميع اللاعبين وكذلك رئيس الوفد الكويتي سيار العنزي على دعمهم للمنتخب في البطولة.
وأشاد اللاعب الكويتي بتنظيم بطولة آسيا للصالات المغلقة لألعاب القوى في طهران ومستوى المنافسة بين الدول ال22 المشاركة في هذه البطولة الآسيوية.
ومن المقرر ان يخوض لاعب المنتخب الكويتي لألعاب القوى خالد السبيعي في وقت لاحق اليوم منافسات مسابقة الوثب الثلاثي في حين يخوض اللاعبون يوسف كرم وحمود السعد وحامد سليم وابراهيم رميض سباق التتابع «4 x 400 متر» كما سيخوض اللاعب عبدالعزيز المنديل منافسات سباق 60 متر حواجز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى