أهم الأخبارمحليات

اللواء طلال معرفي: توحيد طلب إنجاز المعاملات الخاصة والمتعلقة بشؤون الإقامة

في إطار اهتمام معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق م. الشيخ خالد الجراح الصباح، بدعم قواعد المنظومة الأمنية الشاملة المتكاملة وتعزيز قدرات وإمكانات الأجهزة الأمنية تقنيا وفنيا وتفعيل أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين والمقيمين تخفيفاً عنهم وتيسيراً عليهم والتي يتابعها عن كثب وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد.
أكد مدير عام الإدارة العامة لشؤون الإقامة اللواء طلال معرفي، أن الإدارة العامة لشؤون الإقامة تبذل ما في وسعها لتطوير أنظمة العمل بها من أجل تحقيق راحة المواطنين والمقيمين وتسهيل إجراءاتهم وإنهاء معاملاتهم بما يضمن تحقيق الصالح العام.
وأوضح اللواء طلال معرفي أن الإدارة ستبدأ اعتباراً من 12/2/2017 بتوحيد طلب إنجاز المعاملات الخاصة والمتعلقة بها وذلك لإصدار نموذج واحد شامل جميع المعاملات الخاصة بها ليتم توحيد وتسهيل العمل وزيادة في التدقيق على البيانات المقدمة إليها لتلافي أي أخطاء في إنجاز المعاملة.
وأشار اللواء معرفي إلى أنه يمكن طباعة ونسخ ذلك النموذج من خلال موقع وزارة الداخلية المعتمد www.moi.gov.kw.
وأكد على أن توحيد نموذج طلب المعاملات هو إجراء نحو تسهيل وتوحيد أداء العمل من خلال مواكبة التكنولوجيا وتطبيق أحدث الأنظمة لرفع مستوى أداء الإدارة والتي غايتها تسهيل الإجراءات على المراجعين وزيادة التدقيق على جميع المعاملات من خلال المستندات والبيانات المقدمة من قبلهم.
كما أوضح اللواء معرفي أن هناك تنسيقاً مستمراً مع الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بشأن توعية المواطنين والمقيمين بالحملات التي تم تنفيذها بهذا الشأن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى