أهم الأخبارإقتصاد

الماسة كابيتال تنال الجائزة المرموقة “أفضل مدير أصول في الشرق الأوسط 2017”

الإمارات العربية المتحدة، 5 فبراير 2017: في إضافة نوعية إلى مجمل جوائزها ونجاحاتها الباهرة على مستوى المنطقة، نالت “الماسة كابيتال الجائزةالمرموقة “أفضل مدير أصول في الشرق الأوسط 2017” خلال حفل توزيع جائزة الشرق الأوسط لأداء مديري الصناديق. وألقى أعضاء لجنة تحكيم من مديري صناديق الشرق الأوسط والعديد من العاملين في هذه الصناعة الضوء على قصة النمو الهائل الذي حققته “الماسة كابيتال ليمتد” خلال الـ 6 سنوات الماضية، وهو ما أدى إلى منح الشركة وإدارتها وموظفيها واحدة من أرفع وأرقى الجوائز خلال هذا الحفل المهيب.

ومن جهته قال شايلش داش المؤسس والرئيس التنفيذي للماسة كابيتال ليمتد معلقاً على الفوز: “يعد فوزنا بالجائزة المرموقة إنجاز باهر واعترافاً مهم بأن هناك مجموعة من الأشخاص المجتهدين يستحقون الكثير من التقدير والثناء على مجهوداتهم. فنحن دائماً نهتم بتطبيق أحدث وأفضل المعايير في ما يتعلق بأداء إدارة الصناديق. كما أننا سعداء جداً ونشعر بالفخر اتجاه أقراننا الذين دعمونا خلال هذا التقدير العظيم”.

من جانبه قال سايكات كومار مسؤول تنفيذي في شركة الماسة كابيتال: “الجائزة هي وسام فخر وشهادة على أداء فريق العمل، فعلى مدار الـ 6 سنوات الماضية عمل هذا الفريق بكل اجتهاد وتفاني من أجل تحقيق أهداف جديدة والارتقاء بأنفسهم إلى مستويات غير مسبوقة من الاحترافية. نحن سعداء جداً بتلقي مثل تلك الجائزة والتقدير الكبير الذي عكس إرادة فريق العمل والإدارة وبذلهم الكثير من الجهد والعرق طوال السنوات الماضية”.

قال أكبر ناكفي رئيس إدارة الأصول في الماسة كابيتال: “طالما أبرزت الماسة كابيتال تميزها من خلال الفرص التي حظيت بها، وأظهرت مدى المرونة والديناميكية والذكاء الذي تتمتع به من أجل نيل المزيد من الفرص وبالتالي النجاح وحصد الجوائز، وهو ما يمثل لها دائماً خير دفعة إلى الأمام والدخول في قلب الدورة المقبلة من العمل، وبالتالي ضمان عائدات لا مثيل لها لصالح للمستثمرين والمساهمين. إن صناعة إدارة الأصول الإقليمية آخذة في التغير والنمو، لذا فإن تلك الجائزة هي خير دليل وبرهان على أن “الماسة كابيتال ليمتد” على أتم استعداد وجاهزية لأن تكون دائماً في طليعة هذا التطور”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى