أهم الأخبارمحليات

المبادرة الوطنية «نقدر تعبكم» تكرم الفريق الدوسري

استقبل وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري، في مكتبه بمقر وزارة الداخلية، وفد المبادرة الوطنية لمساندة جهود وزارة الداخلية برئاسة خبير العلاقات الديبلوماسية القنصلية ومقرر لجنة الشكاوى بالجمعية الكويتية لحقوق الإنسان المستشار عبدالعزيز الظفيري والوفد المرافق له المكون من رئيس لجنة العلاقات العامة بالمبادرة الوطنية بدر الرشيدي ورئيس اللجنة الإعلامية فلاح راشد، ورئيسة قسم فحص الأنسجة بالطب الشرعي ورئيس اللجنة النسائية الدكتورة نادية الكندري ورئيس اللجنة القانونية محمد عبد الحميد.

ورحب الفريق الدوسري بضيوفه، مؤكداً على مدى أهمية التعاون مع فريق المبادرة الوطنية المساندة لجهود وزارة الداخلية في حفظ أمن الوطن والمواطنين والمقيمين والمساهمة الفاعلة في التصدي لآفة الإرهاب والتطرف في المجتمع.

وأبدى الفريق الدوسري استعداد وزارة الداخلية لدعم المبادرة والوقوف إلى جانبها في أعمالها التي تهدف مساندة رجال الأمن.

من جانبه أشاد المستشار الظفيري بدور وجهود الفريق الدوسري وكافة منتسبي وزارة الداخلية في حفظ أمن البلاد.

وأكد الظفيري أن مبادرة (نقدر تعبكم) هي الأولى من نوعها في دولة الكويت وتحظى بالشراكة الاستراتيجية مع وزارة الداخلية.

وأشار إلى أن المبادرة ستقدم خطة عمل شاملة لوزارة الداخلية ستتضمن تكريم نخبة من رجال الأمن المتميزين وجولات ميدانية، لمساندة جهود رجال الأمن العاملين في الميدان.

بعد ذلك كرم المستشار الظفيري، الفريق الدوسري بإهدائه درعا تذكاريا وشهادة تقدير بمناسبة مرور عام على انطلاق أعمال وأنشطة المبادرة والتي تسير بخطى ثابتة وتمضي قدماً في تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها، كما كرم عدد من الضباط بإدارة شؤون مكتب وكيل وزارة الداخلية.

حضر التكريم مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني العميد عادل احمد الحشاش.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى